الرياضة الليبية

بالفيديو | الاتحاد يخوض تدريباته الختامية استعدادا لمواجهة الجيش النيجري بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاتحاد، تدريباته الختامية، مساء اليوم السبت، بالعاصمة النيجرية نيامي استعدادا لمواجهة فريق الجيش الوطني النيجري غدا الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الغد بين الاتحاد ومضيفه الجيش النيجري على ملعب العاصمة نيامي على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا.

 
وحرص الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة البلجيكي إيفان مينارت على تدريب اللاعبين على الخطة التي سيخوض بها لقاء الغد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتساعد الفريق في مباراة الإياب بتونس وتخطي دور الـ64 والتأهل إلى الدور التالي.

 
ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وكانت بعثة العميد قد غادرت ليبيا مطار معيتيقة في تمام الحادية عشرة مساءً الخميس متوجهة إلى النيجر، لتصل في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة ثم تنتقل إلى مقر إقامتها بالعاصمة نيامي بفندق GAWEYE وكان في استقبالها القنصل الليبي بالنيجر السيد أبوعجيلة الحرارى رفقة مسؤول العلاقات بنادي الاتحاد الطاهر المليتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى