الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يستعيد صدارة الدوري الممتاز بثنائية في شباك الوحدة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره فريق الوحدة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفيّ الاتحاد ربيع الشادي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، وعزز عبدالعاطي العباسي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة.
وساد الهدوء واللعب العشوائي على أداء الفريقين خلال أحداث الشوط الأول، ولم تكن الهجمات من لاعبي الفريقين بالفاعلية الحقيقة لتهديد حارسي المرمى.

وتمكن ربيع الشادي من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 37 من زمن الشوط، لتشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول حماساً ملحوظاً من لاعبي الفريق، حيث يسعى الوحدة لإدراك هدف التعادل، والاتحاد لتعزيز الهدف.
وشهد أداء الاتحاد تحسناً ملحوظاً خلال أحداث الشوط الثاني، حيث نجح الفريق في تعزيز الهدف الأول بهدف ثاني عن طريق عبدالعاطى العباسي بعد مرور 11 دقيقة من زمن الشوط.
وحاول لاعبو الوحدة تقليص النتيجة وإدراك التعادل على الأقل خلال الشوط الثاني، إلا أن دفاع الاتحاد وحارس مرماه كانا عائقاً دون هزْ الشباك.
وبهذا الفوز يستعيد الاتحاد صدارة جدول ترتيب المسابقة عن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعها من 5 مباريات، فيما توقف رصيد الوحدة عند 7 نقاط في المركز الرابع من جدول المسابقة من 5 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى