الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يكتسح رفيق بثلاثية نظيفة ويغرد منفردا على قمة المجموعة الثانية 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزا كبيرًا وكاسحًا بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه رفيق صرمان، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب طرابلس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة الثانية للدوري الليبي الممتازللموسم 2018 / 2019.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيلة أساسية ضمت كل من: “محمد الفرجاني – ناجي دراء – عبدالعزيز بريش – المعتصم صبو – احمد المقصي – طلال فرحات – امحمد مفتاح – ربيع الشادي -صهيب بن سليمان – سالم المسلاتي – محمد زعبيه”.

 

 

نجح فريق الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة من بدايتها وذلك بفضل الهدفين المبكرين الذين سجلهما في أول ثلث ساعة من عمر اللقاء حيث جاء الهدف الأول عن طريق ربيع شادي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، وأضاف سالم روما الهدف الثاني في الدقيقة 19من عمر اللقاء، وذلك في ظل تراجع فريق رفيق إلى الدفاع.

 

وفي الشوط الثاني واصل فريق الاتحاد فرض سيطرته على اللعب وشن هجمات متنوعة من الجانبين والعمق ولم ينتفض فريق رفيق للهجوم رغم تأخره بهدفين نظيفين وظل متحفظا في التمركز بوسط ميدانه مع شن هجمات على استحياء لم ترتقي إلى الخطورة الحقيقة لهز الشباك.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع نجح أكرم الزوي في إضافة الهدف الثالث للعميد من تسديدة قوية بقدمه اليسرى في مرمى رفيق لتنتهي المباراة بتفوق الاتحاد بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز الكبير رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية “الغربية”، فيما تجمد رصيد رفيق عند 4 نقاط في المركز الأخير بترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى