الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يكتفي بهدف زعبية في شباك هورسيد الصومالي بالشوط الأول

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالتقدم بهدف وحيد على نظيره هورسيد الصومالي، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة كاس الكونفيدرالية الأفريقية.

جاءت بداية المباراة سريعة وقوية من فريق نادي الاتحاد الذي ضغط مبكرا ليسجل القائد محمد زعبية الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد متابعته لعرضية  صهيب بن سليمان من ركلة حرة ليسكنها بقدمه شباك الفريق الصومالي.

 

واصل العميد ضغطه القوي على خط وسط ودفاع هورسيد وشكل خطورة من الجانبين وفي الدقيقة 10 من زمن اللقاء سجل علي مادي هدفا من عرضية ربيع الشادي ولكن الحكم  التنزاني ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 15 أهدر عبدالرحيم التريكي فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية الشادي من ركلة حرة ولكنه لعبها بالرأس بعيدة عن المرمى لحظة خروج الحارس.

 

استمرت سيطرة لاعبي الاتحاد على مجريات المباراة فيما تراجع الفريق الصومالي إلى وسط ملعبه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من الكرات الطولية، وأهدر القريتلي فرصة قريبة بعدما تلقى تمريرة زعبية لينفرد بالمرمى ويسدد قوية ولكنها بعيدة

وواصل لاعبو الاتحاد هجومهم المتواصل واستحوزهم التام على الكرة ووسط الميدان وإهدارهم الفرص السهلة أمام مرمى سليمان علي لزيادة عدد الأهداف حيث أهدر الشادي وزعبية والقريتلي ومادي فرص متتالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدف دون رد.

 

وبدأ الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة البرتغالي دا كوستا، المباراة بتشكيلة أساسية تضم كل من: في حراسة المرمى: محمد الفرجاني، في خط الدفاع : سند الكوري – ناجي دراء – عبدالعزيز بن علي – عبدالرحيم التريكي، في خط الوسط : صهيب بن سلمان – ربيع الشادي – عمر الخوجة، في الهجوم : علي مادي – مؤيد القريتلي – محمد زعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى