الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يهزم البنزرتي التونسي بثنائية استعدادا للسوبر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاتحاد، فوزا وديا ومعنويا مهما على نظيره فريق البنزرتي التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس.

تأتي المباراة ضمن المعسكر المغلق الذي يخوضه العميد في تونس استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018 / 2019، والذي سيستهله الاتحاد بمباراة مهمة أمام النصر في كأس السوبر الليبي، والتي ستكون افتتاحية للموسم الذي لم يتحدد حتى الآن موعدا رسميا لانطلاقه في ظل مطالبات العديد من الأندية بتأجيله لحين انعقاد الجمعية العمومية.

وبدأ الجزائري عبد الحق بن شيخه، المدير الفني للاتحاد، المباراة بتشكيل يضم كل من : معاذ اللافي “حارس مرمى ” – عبدالعزيز بالريش – أسامة شطيبة – ناجي دراء – طلال فرحات – مروان المبروك – فيصل البدري – عمران سالم – عبدالعاطي العباسي – سيرجي كيفين – محمد زعبيية ( كابتن ).

ونجح الاتحاد في تسجيل هدفين في الشوط الأول، حيث أحرز الهدف الأول اللاعب فيصل البدري من ركلة جزاء تسبب فيها المهاجم كيفين، فيما أضاف الهدف الثاني للعميد اللاعب محمد زعبيه، وفي شوط المباراة الثاني نجح الحارس معاد اللافي في التصدى لركلة جزاء ليحافظ على شباكه نظيفة ويقود الفريق للفوز بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى