الرياضة العالمية

بالفيديو.. البرتغال تصعد لدور الـ 16 بمونديال روسيا بعد التعادل مع إيران

حسم المنتخب البرتغالي تأهله إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا، بعدما تعادل مع نظيره المنتخب الإيراني بهدف لكل فريق في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية للمونديال.

تقدم المنتخب البرتغالي بالهدف الأول عن طرق كواريزما فى الشوط الأول من المباراة، وتعادل كريم أنصاري للمنتخب الإيراني في الدقيقة 93 من زمن الشوط المباراة عن طريق ركلة جزاء، بهذه النتيجة يصعد المنتخب البرتغالي لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم لمواجهة منتخب أوروجواي متصدر المجموعة الأولى من المونديال.

سيطر المنتخب البرتغالي على مجريات الشوط الأول من المباراة، وشن أكثر من هجمة خطيرة على المنتخب الإيراني توجت في نهاية الشوط الأول بالهدف الأول عن طريق كورايزما.

ودخل المنتخب البرتغالي الشوط الثاني بحماسة كبيرة لتعزيز الهدف الأول بهدف ثاني ، واحتسبت ركلة جزاء لصالح المنتخب الإسباني ولكن تصدى لها حارس المنتخب الإيراني فى الدقيقة 53 من زمن المباراة. وقبل نهاية المباراة ، وخلال الوقت بدل الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب إيران بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ليسددها كريم أنصاري في شباك المنتخب البرتغالي بناج ويعد النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى