الرياضة الليبية

بالفيديو| البنزرتي يخص “ريميسا” بأول تعليق بعد توليه قيادة فرسان المتوسط

أعرب المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، عن سعادته بتولي تدريب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الفترة الحالية ليقوده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، قد أعلن أمس الخميس، بشكل رسمي عن التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لقيادة فرسان المتوسط لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد خلفا للمدرب الوطني جلال الدامجة الذي تمت إقالته عقب فشل منتخبنا الوطني للمحليين في التأهل إلى أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2020”.

وفي أول تصريح له لوسائل الإعلام عقب توليه مسؤولية تدريب الفرسان، خص البنزرتي “ريميسا” بتصريحات خاصة عبر فيها عن شركه للجماهير الليبية على حسن الحفاة والاستقبال له، مؤكدا أن الشعب الليبي شعب عزيز على قلبي ويحبه ويقدره ويسعى لإسعاده وإداخال الفرحة عليه خلال فترة قيادة للمنتخب الوطني.

وأشار المدرب التونسي إلى أنه ليس غريبا على الكرة الليبية فقد سبق له تولي تدريب النادي الأهلي طرابلس كما تولى قيادة فرسان المتوسط في الفترة من 2007 وحتى 2009 وكانت أيام سعيدة جدا بالنسبة كما أنه حقق فيها نتائج جيدة على كافة المستويات.

وأختتم البنزرتي تصريحاته بالتأكيد على أن طموحاته مع فرسان المتوسط كبيرة وأهمها هو كيفية إعداد وتجهيز الفريق في هذه الفترة القصيرة من أجل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، مشددا على أن منتخب ليبيا قادر على التواجد بين كبار القارة في البطولة القادمة للكان.

الجدير بالذكر أن فوزي البنزرتي سوف يستهل مهمته الرسمية مع منتبخنا الوطني بمواجهة المنتخب التونسي على ملعب رادس الأولمبي يوم 16 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة ضمن تصفيات “كان 2021”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى