الرياضة الليبية

بالفيديو| البودي يروي لـ”قصة لاعب” تفاصيل الإصابة التي كادت أن تنهي مسيرته

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي وسام البودي، حارس مرمى ناديي اتحاد الشرطة والاتحادالسابق، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره مع العميد وحتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتحدث البودي، في هذا الجزء من الحلقة، عن تجربته مع فريق الأولمبي، وأنه فضل الانتقال للأولمبي لأنه كان يشارك في البطولة العربية، مضيفًا أنه تعرض للإصابة قبل البطولة ولم يشارك سوى في مباراتين وشارك وقتها زميله عبدالله العمامي كأساسي ونجح في التتويج بلقب أفضل حارس في البطولة.

وأضاف أنه خاض فترة إعارة بسيطة مع الأهلي طرابلس لمدة 5 أشهر ولم يشارك سوي في مباراتين أمام الملعب التونسي والنصر، قبل أن ينتقل إلى الشط ويتعرض هناك لإصابة قوية استلزمت تدخل جراجي لتركيب شرائح بلاتينية.

وتابع البودي أنه بعد تعافيه من الإصابة تلقى عرضًا من نادي الترسانة، ووافق على العرض لرد جميل النادي الذي طلب منه الانضمام رغم ابتعاده بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أنه استطاع خوض 6 مواسم ناجحة شارك خلالها مع الترسانة في نصف نهائي كأس ليبيا، وكأس السوبر، بالإضافة لكأس الاتحاد الأفريقي.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى