الرياضة الليبية

بالفيديو| البودي يكشف لـ”قصة لاعب” أسرار صناعة التاريخ مع الأهلي بنغازي بدوري الأبطال

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي وسام البودي، حارس مرمى ناديي اتحاد الشرطة والاتحاد السابق، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره مع العميد وحتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتحدث البودي، في هذا الجزء من الحلقة، عن ذكريات انتقاله إلى النادي الأهلي بنغازي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الأهلي والترسانة، متحدثًا عن الذكريات التي لاتنسي لمشاركة الفريق بدوري أبطال أفريقيا عام 2014 تحت قيادة طارق العشري.

وقال إن الفوز على الأهلي المصري ذهابًا وإيابا كان مفاجأة كبيرة للجميع، بعدما نجح الفريق في الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، قبل أن يكرر الفوز في مباراة الإياب بالقاهرة بنتيجة 3-2 ليتأهل للدور التالي من البطولة.

وتابع البودي أنه وقتها أصبح الأهلي بنغازي هو الفريق الليبي الوحيد الذي يفوز على الأهلي المصري ذهابًا وإيابًا، وكذك الفريق الوحيد في القارة الذي يفوز على الأهلي في عقر داره منذ 24 عامًا.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى