الرياضة الليبية

بالفيديو | “التاجوري”: أتمنى البقاء بصفوف نيويورك سيتي لأطول فترة ممكنة

أعرب إسماعيل التاجوري، نجم منتخبنا الوطني، المحترف بنادي نيويورك سيتي الأمريكي، عن سعادته لتمديد تعاقده مع ناديه، مشددًا على رغبته في الاستمرار بصفوف فريقه الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، جدد تعاقده مع نيويورك سيتي، ولكن “التاجوري” لم يكشف عن أية تفاصيل، بشأن مدة أو قيمة العقد الذي وصفه على إنه عقد طويل الأمد.

وقال إسماعيل التاجوري، في تصريحات إعلامية: “سعيد جدًا لتمديد تعاقدي مع نيويورك سيتي بعقد طويل الأمد، وسعيد لتواجدي في هذا النادي وهذه المدينة، نيويورك سيتي يمتلك شعبية طاغية ويمتلك تاريخا عريقا”.

وتابع: “الجميع يعاملني هنا بحب، والجماهير تدعمني دائما، نحن نمتلك فريقا جيدا، يجمع بين عنصري الخبرة والشباب، وهو ما يجعلنا قادرين على المنافسة على الألقاب”.

وأكمل: “لقد قدمت مستوى مميزا مع نيويورك سيتي، أتمنى البقاء بصفوف الفريق لأطول فترة ممكنة”.

وكان “التاجوري”، قد انضم إلى نيويورك سيتي الأمريكي قادماَ من فريق أوستريا فيينا النمساوي في شهر يناير من عام 2018، في عقد  يمتد حتى  نهاية 2020.

وفاز  “التاجوري” في أول موسم له مع نيويورك سيتي بجائزة أفضل لاعب محترف في العام الماضي، فضلا عن منافسته على لقب الهداف في ظل وجود عمالقة مثل الإنجليزي واين روني والإسباني ديفيد فيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى