الرياضة الليبية

بالفيديو| “التاجوري” يتعهد بتشريف الكرة الليبية وقطع بطاقة العبور لـ”كان 2019″

أكد نجم منتخبنا الوطني ومحترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، لاعب نيويورك سيتي الأمريكي، أن لاعبي فرسان المتوسط سيقدمون أفضل ما لديهم وسيبذلون قصارى جهدهم في المباراة الحاسمة أمام جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل بتونس في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 في مصر.

وقال التاجوري، في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة الليبي، بعد التحاقه ببعثة فرسان المتوسط مساء اليوم الاثنين في تونس، إن منتخبنا بدأ استعداداته لمواجهة البافانا بافانا من اليوم الأول للمعسكر بتونس. وأعرب عن أمله في أن يكون كل لاعبي ليبيا في قمة تركيزهم وفي أحسن مستوى ليقدموا أفضل ما لديهم حتى يشرفوا بلادهم ويقطعوا بطاقة الترشح للكان.
 

وأضاف أفضل لاعب محترف في الدوري الأمريكي عام 2018، بعد مباراة جنوب أفريقيا سوف نحتفل بالتأهل إلى كأس أفريقيا 2019 وسوف نسعد الشعب الليبي.

وتعهد التاجوري للجمهور الليبي الذي سيحضر إلى تونس أو من سيشاهد المباراة خلف الشاشات، بالفوز وتشريف ليبيا والرياضة الليبية من خلال تحقيق الفوز واقتناص بطاقة العبور لمصر.

يشار  إلى أن  منتخبنا يواصل ، تدريباته بمدينة سوسة التونسية، استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا. ويدرك فرسان المتوسط أنها  “مباراة وطن” ولا بديل أمامهم سوى الفوز على الأولاد واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى