الرياضة الليبية

بالفيديو | التربي: احتراف اللاعبين الليبيين بالدوري المصري سينعكس بشكل إيجابي على المنتخب

صرح اللاعب الدولي الليبي أحمد التربي، مدافع فريق الاتحاد والمنتقل حديثا إلى صفوف نادي حرس الحدود المصري، بأن طارق العشري، المدير الفني لفريق الحدود، يعامل المحترفين الليبيين معاملة خاصة، مضيفًا أنه سعيد بالتواجد في صفوف الفريق المصري.

وقال التربي، في تصريحات لقناة “ليبيا 218″، إن فريق حرس الحدود يخوض تدريباته بالقاهرة قبل الانتقال للعب المباريات على ملعب الاتحاد السكندري بمحافظة الإسكندرية.

وأشار إلى أن نادي حرس الحدود يمتلك امكانيات كبيرة على مستوى الملاعب والبنية التحتية، منوها إلى أن الدوري المصري قوي وأنه سيسعى إلى اثبات ذاته ليكون أحد العناصر الأساسية بالفريق في المباريات المقبلة.

وأكد التربي أنه فضل الاحتراف للعب بالدوري الممتاز المصري لأنه بطولة مستقرة، بعكس الدوري الليبي الذي كان الفرق بين كل مباراتين 20 يومًا، هذا فضلا عن توقف الموسم الماضي لفترة طويلة ثم إلغائه بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى غموض موقف الموسم المقبل.

وأشار التربي إلى أن مشاركة اللاعبين الليبيين في الدوري المصري سينعكس بشكل إيجابي على أداء المنتخب الوطني الذي سيخوض منافسات قوية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى