الرياضة العربية

بالفيديو| الترجي التونسي يضرب موعدًا مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

صعد الترجي التونسي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة “لوبومباشي” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “رادس” انتهت بفوز الترجي بهدف دون مقابل، ليتفوق الترجي “حامل اللقب” في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولم يشارك الدولي الليبي حمدو الهوني في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، حيث يغيب اللاعب لمدة أسبوعين للاستشفاء، على أن يكون جاهزاً مع فريق باب سويقة لخوض مباراتي النهائي أمام الوداد المغربي.

الشوط الأول جاء حافلاً بالإثارة والمتعة، حيث أهدر الفريقان العديد من الفرص التهديفية المحققة، كما تقاسم الترجي ومازيمبي السيطرة على مجريات الشوط الأول وإن كان الفريق الكونغولي هو الطرف الأفضل في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط.

وجاء الشوط الثاني أقل نسبياً عن سابقه ونجح دفاع الترجي في الصمود أمام هجمات مازيمبي.

ونجح الترجي في التأهل إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد مشاركته في نهائي النسخة الماضية أمام الأهلي المصري.

 

ويواجه الترجي فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاح الأخير في عبور عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في دور الأربعة.

يذكر أن الترجي هو صاحب لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، بعد أن تغلب على الأهلي 4-3 في مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى