11_55

بالفيديو | الترجي “الهوني” يصعق الرجاء “الورفلي” بثنائية في عقر داره بدوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي فوزاً مهماً على نظيره الرجاء المغربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب محمد الخامس في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم أنيس البدري بالهدف الأول لفريق باب سويقة في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق المغربي، ولم يمهل لاعبو الترجي نظرائهم في الرجاء وقتاً لتعديل النتيجة، حيث تمكن إبراهيم واتارا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من زمن الشوط الأول.

وكثف لاعبو الرجاء المغربي من الهجمات خلال الوقت المتبقي من أحداث الشوط الأول ، وطوال الشوط الثاني إلا أن الهجمات لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لتسجيل هدف، وأحرز مدافعنا الدولي سند الورفلي هدفاً للرجاء خلال شوط المباراة الثاني، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بتفوق حامل اللقب بهدفين نظيفين.

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني في التشكيل الأساسي للترجي وقدم أداء مميزا طوال شوطي المباراة، كما شارك سند الورفلي في التشكيل الأساسي للرجاء وقدم أداء مقبولاً.

بتلك النتيجة، رفع فريق الترجي التونسي رصيده لثلاث نقاط يتصدر بها ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد الرجاء المغربي عند النقطة صفر يتذيل بها ترتيب المجموعة.