الرياضة الليبية

بالفيديو | الترهوني: الأهلي طرابلس كان الأقرب للفوز.. وسنلعب الإياب بنفس الروح

أكد اللاعب محمد الترهوني، مدافع فريق النادي الأهلي طرابلس، أن التعادل بنتيجة 1 / 1 أمام الوداد المغربي على أرضه ووسط جماهيره في مباراة اليوم شئ جيد للغاية.

وقال اللاعب خلال حديث صحفي أجراه مع قناة أبو ظبي الرياضية، إن فريقه نجح في امتصاص حماس لاعبي الوداد الذين دخلوا المباراة بدوافع كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الأهلي أجاد اللعب على الكرات العكسية لكن كانت تنقصهم اللمسة الأخيرة والتوفيق، مضيفًا أن الظفر بالمباراة كان قريبًا جدًا من الأهلي.

وأعرب اللاعب عن تمنياته باللعب على أرضه ووسط جماهيره وأن يعود الهدوء إلى وطنه ليبيا، موجهًا الشكر للشعب المغربي على حسن الضيافة.

 وعن مباراة العودة قال الترهوني، إن المباراة المقبلة في تونس لن تكون سهلة، مؤكدًا أن فريقه سيتعامل مع المباراة بنفس الجدية والروح التي لعب بها مباراة اليوم.

وكان فريق الأهلي طرابلس قد تعادل أمام مضيفه الوداد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، وأحز هدف الأهلي لاعبه مفتاح طقطق في الدقيقة 23، فيما نجح الوداد في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 35، عن طريق لاعبه ويليام جيبور.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى