الرياضة الليبية

بالفيديو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين النصر وبرولين الأوغندي بالكونفيدرالية

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول بين النصر ونظيره برولين الأوغندي بهدف لمثله في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد برج العرب بدور الـ 32 مكرر ببطولة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وانطلقت المباراة بضغط قوي من لاعبي النصر  على دفاعات برولين. وأهدر لاعبو الفحامة عدة فرص في الدقائق العشرة الأولى مع قلة التركيز في  التصويب على المرمى، وفي الدقيقة 13 نجح معتز المهدي في استلام عرضية إسماعيل الضراط داخل منطقة الجزاء  قبل أن يسدد على يمين حارس برولين معلنا عن الهدف الأول للنصر.

وسيطر النصر على مجريات اللعب تماما بعد الهدف الأول وسط ثقة واضحة من لاعبي الفحامة على أرض الملعب. وكاد برولين أن يسجل في الدقيقة 20 من كرة خطيرة مرت بسلام بجوار القائم الأيسر للحارس عبد الرحمن الرعيض.

وهدأ إيقاع المباراة بعد ذلك قبل أن يفاجئ برولين النصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 لكن تصدى لها الحارس عبد الرحمن الرعيض ببراعة، وفي الدقيقة 37 كاد حامد التلبة أن يسجل الهدف الثاني للنصر إذ كان مرمى برولين خاليا بعد عرضية مرت من الحارس ولكن الكرة خرجت بعيدا عن المرمى. وحاول برولين التعادل في الدقيقة 44 بتسديدة قوية ولكن مرت بسلام بجوار القائم الأيسر لمرمى النصر.

ونجح موجوزي مصطفى في تسجيل هدف التعادل لبرولين في اللحظات الأخيرة من الشوط من ركلة حرة مباشرة عبر تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس عبد الرحمن الرعيض ليطلق بعدها الحكم صارة نهاية الشوط.

 يشار إلى أن المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التشكيلة الأساسية لفريقه أمام برولين الأوغندي كالتالي:حراسة المرمى: عبد الرحمن الرعيض. خط الدفاع: صلاح فكرون-ربيع اللافي – حامد الثلبة – إدريس الظراط. خط الوسط: أسامة البدوري – عبد السلام ديقا– خالد مجدي -مهند بو عجيلة.  خط الهجوم: جونيور نوجانجا –معتز المهدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى