الرياضة الليبية

بالفيديو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة الهلال وجورماهيا الكيني 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره جورماهيا الكيني، والتي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي

أفتتح الهلال التسجيل عن طريق اللاعب أسامة بلعيد في الدقيقة السادسة، فيما تمكن صامويل أوجوما من إحراز هدف التعادل لجورماهيا في الدقيقة 35 من تسديدة.

وتقام هذه المباراة، في بادرة مميزة من نوعها للكرة الليبية، من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام، كما ستكون المباراة، بداية لمباريات ودية للقلعة الزرقاء سواء داخل ليبيا أو خارجها.

بدأت المباراة بحماس كبير وتبارى لاعبو الهلال في شن الهجمات المتتالية على مرمى الفريق الكيني، حتى تمكن بلعيد من إحراز هدف التقدم للهيلاهوبا في الدقيقة 6  من بداية اللقاء بعد تمرير حاسمة من فيصل البدري، ليودعها بلعيد داخل شباك حارس جورماهيا الكيني.

ورغم كون المباراة ودية، إلا أن فريق جورماهيا الكيني اكتفى بالهجمات المرتدة على مرمى فريق الهلال حيث لم يشن لاعبو جورماهيا أي هجمة خطيرة على شباك كبلان محمد حارس الهلال.

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط، تمكن صامويل أجوما من تسديد كرة قوية لم يستطع كبلان محمد حارس الهلال من التصدي لها ليدرك بها هدف التعادل لجورماهيا الكيني.

وفي الدقيقة 45 تمكن أنس المصراتي لاعب الهلال من إحراز هدف التقدم، ولكن حكم اللقاء ألغي الهدف بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى