الرياضة العربية

بالفيديو| التعادل الإيجابي يحسم ديربي المغرب بين الرجاء “الورفلي” والوداد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة ديربي الكرة المغربية بين الرجاء، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، ومضيفه الوداد في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب مراكش ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 للدوري المغربي للمحترفين.

أفتتح فريق الوداد أهداف المباراة في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعدما نجح وليد الكرتي في تحويل عرضية نوصير أحكم في الشباك، ورد فريق الرجاء بهدف التعادل في الدقيقة 20 من زمن المباراة عن طريق لاعبه سفيان رحيمي الذي استغل خطأ حارس الوداد، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع المدافع صلاح الدين السعيدي تسجيل هدف التقدم الثاني للوداد من ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين لهدف.

وفي شوط المباراة الثانية اندفع فريق الرجاء “الورفلي” هجوميا بحثا عن هدف التعادل وقد كان له ما أراد في الدقيقة 72 عن طريق البديل محسن ياجور الذي سجل هدفا رايعا بمجهد فردي بعدما استلم الكرة واندفع ليسدد بقوة في المرمى.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة واحدة تضاف إلى رصيده ليواصل فريق الوداد صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة ويرتفع رصيد الرجاء إلى 44 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة.

وقد شارك محترفنا الدولي سند الورفلي بشكل أساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، وقدم الورفلي مردود جيد وساهم مع زملائه في إدراك التعادل بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى