الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل الإيجابي 1 / 1 في الشوط الأول لمباراة أستراليا والدنمارك

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نتيجة الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين استراليا والدنمارك ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمونديال روسيا 2018.

تقدم المنتخب الدنمارك عن طريق كريستيان ايركسن في الدقيقة 7 وتعادل ميلي جيدنالك لأستراليا من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة للدنمارك ومع الدقيقة 7 جاء الهدف الأول لصالح الدنمارك من تمريرة بينية رائعة تصل إلى نيكولاي يورجينسين مررها بالعرض إلى كريستيان إريكسن الذي سددها تسديدة صاروخية في المرمى لتسكن الشباك.

واصل المنتخب الدنماركى سيطرته على مجريات الشوط وأهدر فرصة محققة في الدقيقة 18 من تمريرة بينية تصل إلي روبي كروز حاول إرسالها عرضية ولكن طويلة تخرج إلي ضربة مرمى لصالح الدنمارك تلتها فرصة أخرى عن طريق ايرسكن لكن يشتتها الدفاع الاسترالى.

دخل المنتخب الاسترالى أجواء اللقاء مع حلول الدقيقة 25 وحاول تهديد مرمى منافسه، ما جعل المنتخب الدنماركى يعتمد على الخشونة لإيقاف خطورة استراليا ومع الدقيقة 35 يوقف اللعب ويعود إلي حكم الفيديو للتاكد من وجود ركلة جزاء على منتخب الدنمارك نتيجة لمسة يد ، ليسجل استراليا الهدف الأول من ركلة جزاء بتوقيع ميل جيديناك في الدقيقة 38، مرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط سلبية حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى