الرياضة العالمية

بالفيديو| التعادل الايجابي يحسم الشوط الأول من مباراة انجلترا وتونس

انتهى اشوط الأول من مباراة انجلترا وتونس بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب في المباراة التي تجمع المنتخبين فى المرحلة الأولى من المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

بدأ المنتخب الانجليزي الشوط الأول بعاصفة هجومية وضغط شديد على دفاع المنتخب التونسي الذى صمد إلى الدققة 11 من زمن الشوط الأول.

ونجح هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا في إحراز الهدف الأول عن طريق ركنية نفذها آشلي يانج من الجهة اليسرى حولها جون ستونز برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها معز حسن الحارس التونسي ببراعة لكن عادت لتجد تسديدة هاري كين التي سكنت الشباك بسهولة.

ولم يستمر صمود معز حسن طويلاً، بعد فدائيته في الذود عن مرمى بلاده يخرج من المباراة بسبب إصابته في الكتف، لكن الحارس البديل فاروق بن مصطفى اكتسب ثقة اللمسة الأولى حين ردّ تسديدة هندرسون القوية.

واعتمد المنتخب التونسي على الهجمات المرتدة عن طريق نعيم السيليتي، ولكن وقف الدفاع الانجليزي بالمرصاد لكل هجمات المنتخب التونسي.

وفي الدقيقة 35 يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب تونس بعد تدخل من كايل وولكر مع فخر الدين بن يوسف، لينفذها ببراعة فرجاني ساسي بعد تسديدة قوية على يمين جوردان بيكفورد الذي لمسها لكن سكنت الشباك.

ويعتبر هدف فرجاني ساسي أول هدف عربي في مونديال 2018.

وواصل المنتخب الانجليزي هجومه بعد هدف التعادل للتوانسة، إلا أن استبسال لاعبو المنتخب التونسي وقف حائلاً دون تسجيل المزيد من الأهداف الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى