الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لفرنسا والدنمارك

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب فرنسا مع نظيره الدنماركي  والتي تقام بينهما حاليا على ملعب «لوجنيكي» في موسكو ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال روسيا 2018، والتي تضم إلى جانبهما أستراليا وبيرو .

كما هو متوقع جاءت بداية المباراة هادئة نظرا لأن كلا المنتخبين لا يريد الخاسرة ففرنسا يكفيها التعادل لتصدر المجموعة كما أن الدنمارك تحتاج للتعادل للتأهل إلى الدور الثاني كثاني المجموعة بعد الديوك.

استحوذ منتخب الديوك الفرنسية على الكرة وسيطر على منتصف الملعب في ظل تراجع لاعبي الدنمارك للدفاع من أجل الحفاظ على شباكهم نظيفة وحاول لاعبو فرنسا تسجيل هدف مبكر ولكن دون خطورة حقيقة.

ورغم المرور الرائع من لاعبي منتخب فرنسا  في بداية اللقاء داخل منطقة الجزاء، إلا أن بريسنيل كيمبيمبي تدخل بدون اخطاء وسقوط براثويت مطالبًا بركلة جزاء ولكن حكم اللقاء قال لا شئ، حاول منتخب فرنسا كثير فر الفرص التي اتيحت له لكنه أهدر كل الفرص والتي جاء أخطرها من ركلة ركنية نفذها توماس ليماروقابلها رافاييل فاران  برأسية قوية مرت بجوار المرمى.

بعد نصف ساعة سيطرة كاملة واصلت الديوك الفرنسية محاولاتها على المرمى الجنماركي وسدد عثمان ديمبيلي من خارج منطقة الجزاء  مرت بجوار المرمى للحارس كاسبر شمايكل، وعاد ديمبيلي ليسدد قبل نهاية الشوط ولكن أعلى العارضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى