الرياضة العالمية

بالفيديو.. التعادل يحسم كلاسيكو الأرض بين البرسا والريال

حرم نادي ريال مدريد الإسباني غريمه برشلونة من الفوز على أرضه ووسط جمهوره في ملعب كامب نو وفرض تعادل إيجابياً بهدفين لمثلهما في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

افتتح الأهداف في اللقاء اللاعب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 14 لريال مدريد.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل اللاعب الدولي الإسباني سيرجي روبرتو على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد ضرب البرازيلي الدولي مارسيلو.

وفي الشوط الثاني، استطاع ليونيل ميسي تسجيل الهدف الثاني لفريقه برشلونة في الدقيقة 52 بعد مراوغة لأكثر من لاعب في دفاعات ريال مدريد، ولكن في الدقيقة 72 سدد جاريث بيل الكرة على يمين الحارس مارك أندريه تير شتيجن بصورة مفاجئة لتسكن المرمى وتعلن عن هدف التعادل لريال مدريد.

بهذا التعادل الإيجابي أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده حيث رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، مقابل 72 نقطة لغريمه المدريدي.

يذكر أن كلا المدربين قد دفعا بالقوة الضاربة، حيث لعب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بتشكيل يضم مارك أندريه تير شتيجن، أمامه الرباعي ألبا، بيكيه، أومتيتي وسيرجي روبيرتو ثم رباعي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا وكوتينيو خلف رأسي الحربة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

أما الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فلعب بتشكيل مكون من حراسة المرمى: كيلور نافاس، وفي الدفاع: مارسيلو، رفائيل فاران، سيرجيو راموس، ناتشو فرنانديز، وفي الوسط: لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، كاسيميرو، توني كروس، وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، جاريث بيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى