الرياضة الليبية

بالفيديو| التفاؤل والإصرار عنوان معسكر الأهلي طرابلس في القاهرة

 تعيش بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس أجواء من التفاؤل والإصرار والروح المعنوية العالية في المعسكر المقام حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا للاستحقاقات القادمة في الموسم الجديد 2018/ 2019 وخاصة بطولة كأس الكونفيدرالية التي يشارك فيها الفريق من الدور الـ32.

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بالأجواء الرائعة التي تشهدها البعثة بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال ووجه اللاعبون التحية لجمهور الأهلي طرابلس.

وقال اللاعب محمود والو إن الفريق يقدم أداء جيدا في المعسكر الخارجي من أجل الاستعداد للبطولة الإفريقية، مضيفا: “نأمل أن يساعدنا في تقديم مستوى رائع” من أجل إرضاء جماهير الزعيم. ووعد “والو” الجماهير بأن يكون الفريق عند حسن ظنهم وبالترشح للأدوار القادمة من الكونفيدرالية.

فيما أشاد اللاعب طلحة رزق، بالأجواء الرائعة التي يشهدها المعسكر وتمنى أن يقدم الإضافة للفريق. وردا على سؤال بشأن أن يكون الأهلي طرابلس صاحب الكلمة الأولى في مباراة الذهاب بدور الـ32 ، قال رزق ” إن شاء الله نقدم مباراة تليق باسم النادي الأهلي”.
 

من جانبه، تمنى اللاعب “بلقاسم رجب، التوفيق للفريق في أفريقيا لإسعاد الجمهور الأهلاوي، مشيرا  إلى أن الاستعدادات تتم على أكمل وجه، متعهدا لجمهور الأهلي طرابلس بـ”الظهور في أفضل صورة بالبطولة الإفريقية وتخطى أدوار المجموعات إن شاء الله”.

وأخيرا، وصف اللاعب محمد الترهوني، الاستعدادات بالممتازة وبأن اللاعبين في مستوى جيد، لافتا إلى أن بعض اللاعبين المصابين انضموا بالفعل لتدريبات الفريق، مضيفا أن الأهلي طرابلس جاهز من الناحية والذهنية. وتابع: ” نركز على البطولة الإفريقية بشكل كبير ونهدف الحصول على البطولة والتتويج باللقب”.

يذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى القاهر ة يوم الجمعة الماضية من أجل المعسكر المغلق استعدادا للاستحقاقات القادمة إفريقيا ومحليا. وخاض الفريق أولى تدريباته يوم السبت تحت الإدارة الفنية للمدرب المصري إيهاب جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى