الرياضة العالمية

بالفيديو| الجدل التحكيمي بمباراة ريال مدريد وسوسيداد يفجر غضب جماهير برشلونة

شنت جماهير برشلونة هجوما شرسا على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

جماهير البلوجرنا رأت أن هناك تحيزا واضحا لفريق ريال مدريد من خلال قرارات حكم المباراة التي جاءت في مصلحة الميرنجي طوال شوطي المباراة.

وشهدت مباراة الملكي ونظيره سوسييداد العديد من القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل بين محبي وعشاق كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

أول هذه القرارات تمثلت في احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد إثر عرقلة فينيسويس جونيور داخل منطقة الجزاء وسط اعتراضات من لاعبي سوسيداد بحجة عدم وجود احتكاك مع لاعب ريال مدريد، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو أكد الحكم قراره وأحرز منها راموس الهدف الأول.

بعد هدف راموس بدقائق وتحديدًا في الدقيقة 60 من زمن المباراة، أدرك فريق سوسييداد هدف التعادل إلا أن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بعد اللجوء لتقنية الفار بداعي تواجد أحد لاعبي سوسييداد أمام حارس ريال مدريد، ما تسبب في حجب الرؤية عنه.

وتجددت احتجاجات لاعبي سوسيداد مرة أخرى عقب تسجيل الفرنسي كريم بنزيما هدف الريال الثاني، بسبب لمسة يد على المهاجم الفرنسي، إلا أن تقنية “الفار” أكدت عدم وجود لمسة يد واحتسب الهدف.

وبفوزه على ريال سوسيداد، نجح فريق ريال مدريد في خطف صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بالتساوي مع برشلونة إلا ان فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح الميرنجي ليكون على القمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى