الرياضة الليبية

بالفيديو | “الحمادي”: تحملت المسئولية في ظروف صعبة.. ومعسكر الاتحاد كان “مثالياً”

كشف أسامة الحمادي، مدرب نادي الاتحاد، عن الظروف الصعبة التي تولى فيها القيادة الفنية للعميد، وكواليس معسكر الفريق الذي أقيم في تونس والمغرب استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ الحمادي حديثه قائلا: “لقد كلفت بإدارة الفريق في ظروف صعبة وحرجة، عن طريق إدارة الكرة، حيث عرض على نادر الترهوني تولى العميد فنيا، وقد رحبت بذلك خاصة لم أكن بعيدا عن الفريق”.

كما تحدث عن معسكر العميد قائلا: “المعسكر كان مثاليا وفي قمة الانضباط، بشهادة الجميع، سواء في تونس أو المغرب، وما شاع عن وجود أزمات غير صحيح، اللاعبون كانوا على قدر المسئولية”.

وعن مواجهتيّ حسنية أغادير قال: “بشهادة الجميع، كنا الأفضل خاصة تلك التي جرت في مدينة صفاقس، لقد سيطرنا على مجريات اللقاء وأهدرنا عدة فرص، بسبب افتقاد حاسية المشاركة”.

كما تحدث عن خطة الاتحاد المستقبلة: “الفريق سيحصل على أسبوع راحة، ثم سيتجمع فريق الأواسط لنختار أفضل العناصر منه ويتم تصعيده للفريق الأول، الذي سيخوض معسكرا يتخلله عدد من البرامج والمباريات الفنية، وسنقوم بعقد مؤتمر للحديث عن كافة التفاصيل”.

وأتم حديثه قائلا: “لقد بلذنا أقصى ما نملك من أجل إسعاد الجماهير، ولكن النتائج كانت خارج إرادتنا، ولكنني أعد الجماهير بتقديم مستوى مميزا في حال إقامة الدوري الممتاز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى