الرياضة الليبية

بالفيديو | الخمس والهلال يحتكمان لركلات الترجيح بعد التعادل السلبي

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الوقت الأصلي من مباراة الخمس و الهلال، المقامة بينهما حاليا، على ملعب طرابلس الدولى، فى إطار مواجهات نصف نهائى كأس ليبيا.

جاء الشوط الأول سريعا وحماسيا من الفريقين ، بحثا عن هدف يفض الاشتباط، ولاحت للفريقين العديد من الفرص لكن حارسى المرمى والدفاع كان لها بالمرصاد، ورغم سيطرة الخمس على معظم مجريات الشوط الأول، وخلق لاعبوه أكثر من فرصة مؤثرة بفضل تحركات وليد حسن ومفتاح، ولكن دفاع الهلال وحارس مرماه نجح في التصدي لتلك الهجمات وإفسادها.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقين تبادل الهجمات في ظل رغبتهما فى حسم اللقاء مبكرا قبل الذهاب لركلات المعانات الترجيحية، واستمر نادى الخمس في فرض سيطرته على منطقة المناورات، بفضل تحركات لاعبيه ، بينما اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة واستغلال المساحات الشاغرة فى دفاعات منافسه.

ورغم مرور 75 دقيقة إلا أن كلا الفريقين لم ينجحا في هز الشباك بعدما واصلا مسلسل اهدار الفرص على المرميين. ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن نظيرتها بالشوط الأول فى ظل رغبة الفريقين فى حسم اللقاء مبكرا قبل الذهاب للأشواط الإضافية وركلات المعانات الترجيحية، استمرت الدقائق الأخيرة على نفس المنوال حتى اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة يتأهل لمواجهة الفائز من المواجهة الأخرى التى ستجمع بين الأهلى طرابلس والاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى