الرياضة الليبية

بالفيديو| الدامجة: سوء الحظ يلازم الاتحاد المصراتي وأهدرنا الفوز أمام الأولمبي

أعرب المدرب الوطني جلال الدامجة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المصراتي، عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام فريق الأولمبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الليبي الممتاز.

 وقال الدامجة في تصريحات لقناة “ليبيا الرياضية” عقب المباراة: “كنا نستطيع إنهاء المباراة في أول 15 أو 20 دقيقة ولكنا أضعنا أهدافا بالجملة وسوء الحظ يلازمنا”، مشيرا إلى الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون رغم الأخطاء الدفاعية.

وأضاف أنه دائما يعطي تعليماته للاعبين بالأداء الهجومي ولا يفضل اللعب الدفاعي، موضحا أن هدفي الأولمبي كانا بسبب أخطاء المدافعين.

وتعادل الاتحاد المصراتي مع الأولمبي بهدفين لكل فريق. وتقدم الأولمبي بالهدف الأول في الدقيقة 47 من زمن المباراة عبر  أحمد الحداد ، قبل أن يتعادل أحمد لاجديري في الدقيقة 63 للاتحاد المصراتي، ثم يعزز  رويد بن حامد النتيجة  للاتحاد المصراتي بالهدف الثاني في الدقيقة 65. وتمكن  أحمد الحداد في إحراز الهدف الثاني له في المباراة والتعادل للأولمبي في الدقيقة 71 من زمن المباراة. 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد المصراتي إلى النقطة السابعة من مجموع 7 مباريات خاضها الفريق في البطولة، في حين رفع فريق الأولمبي رصيده إلى النقطة الثالثة من مجموع 7 لقاءات خاضها الفريق في البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى