الرياضة الليبية

بالفيديو| الدوكالي الصيد يفتح النار على اتحاد الكرة.. وينفي رفضه الانضمام للمنتخب الليبي

شن  لاعبنا الدولي الليبي الدوكالي الصيد، المحترف ضمن صفوف الريان القطري والمعار لفريق الشحانية، هجوما على اتحاد كرة القدم الليبي، مطالبه أن يكون أكثر احترافية في التعامل مع اللاعبين المحترفين.
 

 

ونفى الدوكالي الشائعات حول أنه يرفض الانضمام لمنتخب ليبيا، وقال إنه تم استدعاؤه مرة واحدة فقط في تصفيات كأس العالم 2014 ضد الكاميرون مع المدرب جلال الدامجة، ومنذ ذلك الحين لا توجد أو رسالة رسمية وصلت إليه.
 

وقال اللاعب الدولي إن أحد الإداريين في المنتخب تواصل معه عندما كان يلعب في الوكرة  القطري  “في 2016 أو 2017” قبل مباراة للمنتخب وأبلغه بحجز تذكرة والسفر للانضمام للمنتخب وأنه تحدث مع والده وأخبره بأنه يجب على الدوكالي المجئ “ولو على  عكس إرادته ليلعب مع الفرسان حتى ولو لدقيقة”.

 

 

ولم يكشف الدوكالي عن اسم الشخصية ولكنه استنكر طريقة التعامل هذه مع اللاعبين المحترفين مشيرا إلى ضرورة تهيئة  اللاعبين نفسيا قبل بشهرين على الأقل من كل مباراة والتواصل مع اتحاد الكرة الذي يلعب فيه اللاعب وكذلك إدارة النادي له وإرسال  تذاكر  السفر.

 

وأضاف” لا يوجد لاعب يرفض الانضمام للفرسان وأنا جاهز لتمثيل المنتخب ي أي وقت”.

 

ونفي الدوكالي حصوله على الجنسية القطرية وأن ما يربطه بقطر هو عقد احترافه فقط. كما أشار إلى أن أي لاعب يتمنى تمثيل منتخب ليبيا لأن ذلك يعد إنجازا.

 

 

وعن تقييمه لأداء اتحاد الكرة الحالي، قال إنه يستحق”صفر” وأشار إلى أنه يجب أن يكون الإداري أو رئيس الاتحاد لاعبا أو يعرف كرة لكي يفهم اللاعبين ويعرف كيف يتعامل معهم”

 

يشار إلى أن  الدوكالي تفاعل مع حملة “ريميسا”، للتوعية ضد كورونا ووجه رسالة إلى الجمهور الليبي، أعرب فيها عن أمنياته بانتهاء هذه الفترة وعودة الحياة إلى طبيعتها.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى