الرياضة الليبية

بالفيديو| الذيب لـ”ريميسا”: التعاون حقق فوزًا مستحقًا على النجوم في ديربي أجدابيا

عبر المدرب التونسي عمر الذيب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم الاثنين على نادي نجوم أجدابيا في المباراة التي جمعت الفريقين والمؤجلة من منافسات الأسبوع السابع لبطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم

واقتنص التعاون فوزا صعبا على نظيره النجوم بهدف دون رد أحرزه الشامخ القذافي في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 91 من زمن المباراة، ليقتنص التعاون ثلاث نقاط في ماراثون بطولة الدوري قفزت به إلى المركز الخامس بترتيب المجموعة الأولى.

وأكد الذيب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عقب مباراة الديربي، على أهمية الفوز الذي حققه التعاون،، مشيراً إلى الفوز جاء عن استحقاق، مشيداً بالروح الرياضية بين اللاعبين خلال المباراة.

وأوضح الذيب أن لاعبي التعاون قدموا مستوى جيدر خلال المباراة، مشيدًا بالمجهود الذي بذله اللاعبون خلال اللقاء استحقوا عليه اقتناص الفوز والثلاث نقاط.

واختتم الذيب تصريحاته بأن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة يعد تحديا كبيرا للاعبين والجهاز الفني، منوهاً إلى أن المباراة القادمة للتعاون أمام فريق الصداقة لن تكون سهلة ولكن الفريق سوف يلعب على الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى