الرياضة العربية

بالفيديو| الرجاء المغربي “الورفلي” يكتسح ستارز الغاني بسداسية ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

اقتنص فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما احتل قمة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، كما تأهل فريق فيتا كلوب الكونغولي إلى نفس الدور بعدما احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

جاء ذلك بعدما نجح الرجاء المغربي في تحقيق فوز كبير وكاسح بنتيجة 6 / 0 على ضيفه فريق أدوانا ستارز الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ولعب سند الورفلي في التشكيلة الأساسية التي اختارها المدرب الإسباني كارلوس جاريدو وتألق الورفلي وساهم في تحقيق فريقه للفوز العريض، والذي افتتحه محسن ياجور في الدقيقة 3 بهدف مبكر في شباك ستارز الغاني، ثم أضاف ياجور الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء وأضاف زكرياء حدراف الهدف الثالث في الدقيقة 30 وبعدها بثلاث دقائق أحرز سفيان رحيمي الهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بتفوق كبير للرجاء.

وفي الشوط الثاني نجح الرجاء في تسجيل هدفين في الدقيقتي 67 ، و82 عن طريق اللاعب محمود بنحليب، ليعبر الرجاء إلى دور الثمانية ويحتل قمة مجموعته لينتظر مواجهة مع ثاني المجموعات الثلاث الأخرى.

أما أسيك ميموزا بطل ساحل العاج، فحقق فوزا معنويا قبل أن يغادر البطولة بعدما فاز بنتيجة هدفين على فيتا كلوب الكونغولي الذي تأهل رفقة الرجاء المغربي محتلا المركز الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى