الرياضة العربية

بالفيديو| الرجاء “الورفلي” يتعثر مجددًا أمام حسنية أكادير ويقترب من توديع الكونفيدرالية

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، من جديد في مشوار الدفاع عن لقب بطولة كأس الكونفيدرالية وذلك بالتعادل السلبي أمام ضيفه ومواطنه فريق حسنية أكادير .

وسيطر التعادل بدون أهداف على مباراة الرجاء وضيفه حسنية أكادير، والتي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، بملعب مولاي عبدالله بالرباط، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة، يبقي الرجاء، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، في المركز الأخير ضمن المجموعة الأولى بـ4 نقاط، وقبله حسنية أكادير بالمركز الثالث وفي رصيده 5 نقاط.

وينتظر الفريقين نتيجة المباراة المقرر إقامها مساء اليوم الأحد، بين المتصدر نهضة بركان (8 نقاط)، وضيفه أوثو دويو في المركز الثاني (5 نقاط).

ويقترب الرجاء من توديع البطولة التي يحمل لقبها حيث إن مصيره لم يعد بيده في التأهل للدور ربع النهائي حيث إنه مطالب بالفوز على أوثو ديو في الجولة الأخيرة على أن يخسر حسنية أكادير أمام نهضة بركان.

الجدير بالذكر أن لاعبنا ومحترفنا الدولي سند الورفلي، غاب عن صفوف الرجاء في هذا اللقاء بسبب عدم جاهزيته نظرا للإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية وأبعته عن مباريات الرجاء محليا وقاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى