الرياضة العالمية

بالفيديو | الرسام و راموس يقودان الماتادور الاسباني فى المونديال

العديد من اللاعبين الموهوبين، الذين يستطيعون ترجيح كفة الفريق في المجموعة الثانية التي تجمعهم مع منتخبات البرتغال، إيران والمغرب، كما أنهم قادرون على الوصول إلى المباراة النهائية ، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين: 

أندريس إنييستا (الرسام) 

لازال المخضرم أندريس إنييستا أحد أهم الأعمدة في تشكيلة المنتخب الإسباني في ظل خبرته الدولية الكبيرة فقد شارك مع منتخب إسبانيا في 125 مباراة دولية وتمكن من تسجيل 14 هدفاً.

ديفيد سيلفا

يقدم ديفيد سيلفا مستويات رائعة مع مانشستر سيتي في هذا الموسم فقد شارك اللاعب الإسباني في 29 مباراة في البريميرليغ رفقة السيتيزينز وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 11 آخرين.

دي خيا

يعتبر ديفيد دي خيا أحد أفضل الحراس على مستوى العالم في الآونة الأخيرة في ظل ما يقدمه من أداء قوي مع مانشستر يونايتد فهو يمتاز بسرعة رد فعله للتسديدات وحسن تمركزه وبكل تأكيد سيكون له دوراً مهما مع المنتخب الإسباني في المونديال القادم.

سيرجيو راموس

يرتدي سيرجيو راموس شارة القيادة مع منتخب إسبانيا فهو أحد أكثر اللاعبين خبرة في تشكيلة الماتادور فقد شارك في 151 مباراة دولية وتمكن نجم الميرينغي من تسجيل 13 هدفاً.

ماركو أسينسيو

تمكن ماركو أسينسيو من إثبات نفسه كأحد المواهب القادمة بقوة في سماء الكرة العالمية في ظل ما يقدمه نجم ريال مدريد من أداء قوي مع الفريق في هذا الموسم فقد شارك في 32 مباراة في الليغا وتمكن من تسجيل 6 أهداف إلى جانب صناعته 6 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى