الرياضة العالمية

بالفيديو| الزناد يكشف كواليس مواجهته المرتقبة أمام الكاميروني تشامبا غدًا

يستعد البطل الليبي، الملاكم مالك الزناد، لمواجهة نظيره الكاميروني تشامبا، غدًا السبت الموافق 9 فبراير الجاري، في نزال تستضيفه مدينة هامبورج الألمانية.

وقال الزناد في لقاء خاص مع راديو “الصوت العربي”، إنه يستعد للمواجهة الهامة غدًا، والتي تؤهله إلى المباراة القادمة التي تتبع المجلس العالمي للملاكمة (WBS)، وهي واحدة من أربع منظمات معترف بها من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية التي تجيز جولات بطولة الملاكمة العالمية.

وأفصح الزناد عن بداياته في عالم الملاكمة، مشيرًا إلى أنه بدأ الطريق مبكرا جدا في عمر 6 سنوات، حين بدأ التدريب تحت إشراف والده.

ويتنافس الزناد في وزن 76 كيلو جرام، ويدخل نزال الغد بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق العديد من الانتصارات مؤخرًا، وكان أخرها إسقاط البريطاني جيف كوميلز، في الجولة الثانية.

وستكون المباراة المرتقبة من 8 جولات، ويمتلك الملاكم الليبي الذي يعيش في مالطا، رقما قياسيا بـ11 انتصارًا من بينها 10 انتصارات بالضربة القاضية، أما ملاكم الكاميرون تشامبا الذي يعيش في ألمانيا، فقد خاض 4 مباريات للمحترفين فاز في 3 منها بالضربة القاضية.

وكشف الملاكم الليبي المحترف، عن القنوات التي ستبث النزال المرتقب وهي 3 قنوات تلفزيونية دولية “Ranfigting de,  sat1, pro7max” بالإضافة إلى القنوات الإعلامية الرسمية للبطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى