الرياضة الليبية

بالفيديو| “الزوي” يقود الاتحاد للفوز على الأولمبي والابتعاد بصدارة المجموعة الثانية

قاد أكرم الزوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فريقه للفوز بهدف نظيف على نظيره فريق الأولمبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة،  ضمن منافسات  الجولة السادسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

اتسم اللقاء بالهدوء في مجمل فتراته وإن اختلفت الأمور بعض الشيء في أخر 10 دقائق من عمر الشوط الثاني، وشهدت المباراة أداء دفاعيا قويا من جانب لاعبي الأولمبي وتألق حارس المرمى  مهند الدوكالي الذي زاد عن مرماه في أكثر من فرصة أمام لاعبي الاتحاد.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني عن طريق أكرم الزوي بعدما تخبط دفاع الأولمبي لتتهادى الكرة أمام الزوي في منطقة الجزاء ليسددها زاحفة أرضية على يمين حارس الأولمبي مهند الدوكالي الذي اكتفى بمشاهدتها تسكن الشباك. وهذا هو الهدف الأول الرسمي للاعب الزوي مع الاتحاد منذ انضمامه في الصيف الماضي.

بهذه النتيجة يحافظ الاتحاد على صدارة المجموعة  الثانية من 6 جولات بعدما رفع رصيده للنقطة 15 نقطة خلال مشوار بطولة الدوري حتى الآن، بفارق 3 نقاط عن السويحلي، في حين تجمد رصيد الأولمبي عند نقطتين ليواصل الفريق سلسلة النتائج السلبية التي تلازمه  منذ انطلاق بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى