الرياضة الليبية

بالفيديو| السلتو لـ”ريميسا”: سأعود للاتحاد قريبًا.. وهذا طموحي في الفترة المقبلة

أعلن محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري المصري، أنه سيعود إلى مدينة الإسكندرية المصرية عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك للالتحاق بتدريبات زعيم الثغر ومن ثم المشاركة في المباريات.

وقال السلتو، فى حوار خاص لموقع “ريميسا”، إنه التزم فترة الحجر الصحي خلال الفترة الماضية، كما انه أجرى عدة مسحات طبية خاصة بفيروس كورونا وجاءت النتائج سلبية، وذلك تمهيدًا لعودته لتدريبات فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح اللاعب أنه يؤدي تدريبات بدنية فى الوقت الحالى، وينفذ برنامجًا تأهيليًا حتى يصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، عند عودته إلى مصر، مضيفًا أن الأجازة التى حصل عليها كانت بعلم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، والذى تواصل معه طوال فترة تواجده فى ليبيا.

وتابع السلتو، أنه انضم إلى الفريق السكندري العريق، فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة عام ونصف العام، مشددا على أنه سعيد بالدفاع عن غلالة الأخضر السكندري، لافتا إلى أن فريقه، يحتل مرتبة جيدة فى جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز، بالوقت الحالى، ويسعى جاهدا لإنهاء الموسم فى مركز متقدم.

وعن رأيه في أنباء عودة الدوري الليبي، أكد السلتو، على سعادته بسماع خبر عودة منافسات الدورى الليبي الممتاز من جديد، فى منتصف أكتوبر المقبل، منوها إلى أن المنتخب الليبي في حاجة ماسة لعودة النشاط الرياضى من جديد، من أجل تجهيز لاعبيه للاستحقاقات القارية، معبرا عن أسفه الشديد، لتراجع الكرة الليبية فى السنوات الأخيرة، والتى أدت إلى تراجع تصنيف الدورى المحلى الليبي، وسط الدوريات العربية.

وحرص محترفنا الدولي خلال حواره على توجيه الشكر إلى نادي المدينة وجماهيره، وذلك بعد موافقة إدارة ناديه على رحيله إلى نادي النجم الساحلى التونسي فى عام 2016، لمدة خمسة مواسم، معلنا عن نيته فى إنهاء مسيرته الكروية فى المدينة، بالمستقبل القريب.

ويرى السلتو، أن علي المرجيني، المدير الفنى الحالي لمنتخبنا الوطني، قادر على قيادة فرسان المتوسط للعبور إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة ، مشيرًا إلى أن أزمة الكرة الليبية الحقيقة تتمثل في سوء الإدارة.

وكشف اللاعب عن أمنيته فى التتويج ببطولة قارية، رفقة فريق الأهلى طرابلس، خلال الفترة المقبلة، من أجل إسعاد جماهير الزعيم العريضة.

وفي ختام حواره، وجه السلتو، أرق عبارات التهنئة إلى جماهير الكرة الليبية، وبخاصة الأهلى طرابلس، داعيا أن يوفق الزعيم فى حصد لقب قاري في الفترة القادمة، كما توجه اللاعب بالشكر إلى موقع ريميسا” والإشادة به، مؤكدًا أنه بات أحد أبرز المواقع الرياضية، ليس على مستوى ليبيا فقط، بل على المستوى العربي أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى