الرياضة الليبية

بالفيديو | السلتو يتحدث عن هدف الفوز في مرمى تنزانيا.. ويوجه رسالة للجماهير الليبية

أكد اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أنه كان واثقاً من التسجيل في شباك المنتخب التنزاني في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وتمكن السلتو من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، وهو هدف الفوز لفرسان المتوسط في شباك المنتخب التنزاني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان.

وقال السلتو، في تصريحات لقناة “218”، إنه معتاد على اللعب تحت ضغط حيث إنه يلعب الآن لأحد أكبر الأندية التونسية هو النجم الساحلي، كما أنه لعب لزعيم الأندية الليبية الأهلي طرابلس، وهو الأمر الذي واجهه كثيراً خلال المباريات السابقة.

وأضاف أنه على الرغم من إهداره لفرصه محققة للتسجيل، إلا أنه كان واثقاً من تسجيل هدف الفوز خلال المباراة وهو ما حدث بالفعل قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء، ونجح في إدخال السعادة والفرحة على الجماهير الليبية خاصة وأن الفوز خافظ للفرسان على حظوظهم في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح اللاعب أنه يتمنى التوفيق للمنتخب في مباراته المقبلة أمام غينيا الاستوائية بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، للحفاظ على حظوظ فرسان المتوسط في الترشح لنهائيات كان 2021 وإسعاد الجماهير الليبية العاشقة لمنتخب بلادها

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني في حين يتصدر منتخب تونس الترتيب برصيد 6 نقاط فيما يقبع منتخب غينيا الإستوائية في ذيل المجموعة
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى