الرياضة العربية

بالفيديو | السنغال يحقق فوزا مريحا بثنائية على تنزانيا

استهل المنتخب السنغالي مشواره في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر   بالفوز 2/0 على نظيره منتخب تنزانيا  في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من البطولة .

 

 

وجاء هف اللقاء الأول عبر  اللاعب كيتا بالدي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بعدما استلم تمريرة رائعة  من إدريسا جاي داخل منطقة الجزاء، وسدد  الكرة لتسكن شباك حارس تنزانيا معلنة تقدم السنغال.

 

 

 

وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة وسط سيطرة تامة من أسود التيرانجا.

 

وفي الشوط الثاني ضاعف منتخب السنغال النتيجة بالهدف الثاني عبر اللاعب كيربين دياتا في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

 

 

وشهدت المباراة في مجملها سيطرة السنغال على مجريات الأمور من حيث التسديدات على المرمى وخطورة الهجمات والاستحواذ على الكرة وسط محاولات على استحياء من لاعبي منتخب تنزانيا

 

 

 

وكان منتخب السنغال بدأ المباراة بالتشكيل  كالتالي : حراسة المرمى: ميندي. وفي خط الدفاع  موسى وجاوي – ساليف ساني – كاليدو كوليبالي – يوسف سبالي. وفي خط الوسط: كيربين دياتا – إدريسا جايي – ألفريد نيداي -كيتا بالدي. وفي خط الهجوم: إسماعيل سار – مباي نيانج.

 

فيما بدأت تنزانيا بالتشكيل التالي : حراسي المرمى: مانولا. وفي خط الدفاع: رمضاهاني – دافيد ماونتيكا – يونداني – ميشيل. وفي خط الوسط: فيصل سالوم – مامادو يحيى – موسافا – بوكو . وفي خط الهجوم حميد ماو- ساماتا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى