الرياضة الليبية

بالفيديو| السنوسي الهادي يقود العربي لنهائي كأس أمير الكويت على حساب اليرموك

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي إلى نهائي بطولة كأس أمير الكويت بعد تغلبه على نظيره اليرموك، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح، بعد مباراة ماراثونية جرت بينهما مساء اليوم الأحد في نصف نهائي البطولة.

انتهى وقت المباراة بالأصلي بشوطيها الأول والثاني بالتعادل السلبي وسط تحفظ كبير من لاعبي الفريقين على عدم اهتزاز شباكهم، وسط محاولات على استحياء لخطف هدف التقدم، إلا أن دفاعات الفريقين وقفت حائلًا دون فض عذرية الشباك خلال الوقت الأصلي من المباراة.

ولجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي لم تفسر عن أي جديد حيث استمر التعادل السلبي بين الفريقين وسط تراجع أداء اللاعبين نتيجة الإرهاق البدني.

وعقب نهاية 120 دقيقة كاملة احتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية، والتي تفوق فيها لاعبي العربي بتسجيل 5 ركلات مقابل 4 لنظيره اليرموك.

وشارك لاعبنا الدولي السنوسي الهادي في المباراة كاملة، وقام بتنفيذ الركلة الثانية لفريق العربي والتي سكنت شباك حارس مرمى اليرموك، ليتأهل السنوسي رفقة العربي إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يتلقى فريق العربي مع نظيره الكويت في نهائي بطولة كأس أمير الكويت، إثر تغلب الأخير على نظيره كاظمة بركلات الترجيح أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى