الرياضة العالمية

بالفيديو | السويد تصدم ألمانيا بهدف في الشوط الأول

تقدم منتخب السويد بهدف دون رد على نظيره الألماني، بطل العالم، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما على ملعب ملعب فيشت بمدينة سوتشي، ضمن  مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018 .

كما هو متوقع دخل المنتخب الألماني، حامل اللقب، المباراة بقوة وضغط بشراسة على دفاع السويد بحثا عن هدف التقدم والأفضلية فيما تراجع السويد إلى ثلث معلبه للدفاع عن مرماه أمام الزحف الألماني إلى الأمام، وشكل هجوم الماكينات الألمانية خطورة حقيقة وكاد دراكسلر أن يهز الشباك في الدقيقة الثانية من اللقاء ولكن الدفاع تصدى للتسديده.

واصل المنتخب الألماني هجماته بقوة في الربع ساعة الأولى بحثا عن الهدف ولكن الهجمات المرتدة للسويد شكلت أخطر فرصة في الدقيقة 12 عندما انفرد ماركوس بيرج بالمرمى من منتصف الملعب لكن نوير وبمحاصرة الدفاع نجح في الخروج والتصدى للكرة لينقذ مرماه من هدف محقق لتعود الماكينات لرحلة الهجوم من جديد.

مع الوصول للدقيقة 20 استمر الضغط الألماني على الدفاع السويدي الذي ظل صادمدا بقيادة القائد أندرياس جرانكفيست مع محاولات لشن هجمات مرتدة ولكن ألمانيا ظلت محاصرة للسويد في وسط ملعبها ولكن دون خطورة على المرمى.

شكلت الهجمات المرتدة السويدية خطورة حقيقة ونجح أولا تويفونين في الدقيقة  32 من عمر المباراة من تسجيل هدف التقدم للسويد بعدما استلم الكرة وسط الدفاع واصبح وجهها لوجه مع نوير ليودعها الشباك

بعد الهدف انتفض الألمان وضغطوا بقوة للبحث عن هدف وشنوا هجمات من اليمن واليسار ولكن الدفاع السويدي ظل صامدا في ظل غياب واضح للمهاجمين الألمان، وشكلت الهجمات السويدية خطورة كبيرة وكاد فيكتور كلايسون يسجل هدف التعزيز لكن الدفاع الألماني أخرج الكرة ببراعة وعاد سيباستيان لارسون وكاد أن يسجل من ضربة ثابتة تصدى لها ببراعة نوير لينتهي الشوط بتقدم السويد بهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى