الرياضة الليبية

بالفيديو| “الشلماني” لفرسان المتوسط: الكرة في ملعبكم لتحقيق آمال الشعب الليبي

حرص عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، على الاجتماع بلاعبى منتخبنا الوطنى قبل ساعات من مواجهة جنوب إفريقيا، والمحدد لها اليوم الأحد، على ملعب الطيب المهيري، في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وكشف “الشلماني”، عن تفاصيل الجلسة، مؤكدًا أن الاجتماع كان مثمرًا للغاية، مضيفًا: “لقد استمعنا إلى لاعبي الفرسان ووعدناهم بحل جميع مشاكلهم، وصرف مستحقاتهم المتأخرة ومكافآت الفوز”.

وتابع: “لقد تحدثنا بشفافية كاملة عن المعسكرات والاجتماعات المقبلة، وكان هناك استجابة كبيرة من جانب اللاعبين، وقد أعلنوا عن تحملهم المسئولية ووعدوا بتحقيق آمال الشعب الليبي”.

وأكمل: “الكرة الآن في ملعب الفرسان، ولكن علينا أن ندعمهم بدون وضع أية ضغوطات عليهم، حتى يقدموا أفضل ما لديهم بالمباراة المصيرية”.

وأتم حديثه قائلا: “يدرك فرسان المتوسط، أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب إفريقيا، لحسم النقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا”.

ويدخل منتخبنا الوطني الأول مباراته أمام جنوب إفريقيا باحثًا عن الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب إفريقيا عند 9 نقاط، ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل “الفرسان” المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميًا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى