الرياضة الليبية

بالفيديو| “الشلماني” يكشف تفاصيل التعاقد مع شركة الجزيرة لرعاية فرسان المتوسط

أكد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن توقيع عقد شركة الجزيرة للخدمات الرياضية، لرعاية المنتخبات الوطنية بمراحلها المختلفة وبالأخص المنتخب الوطني الأول الذي تنتظره مباراة حاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم 24 مارس الجاري في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وأوضح الشلماني، في تصريحات لصفحة اتحاد الكرة على موقع فيس بوك، أن الشركة سوف تتكفل بكل ما يخص المنتخب الوطني الأول من إقامة وتوفير ملاعب ومعسكرات، وكل ما يخص مباريات المنتخب سواء الودية أو الدولية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح، عقب توقيع العقود، أن شركة الجزيرة قدمت مردوداً جيداً خلال المعسكرات السابقة التي أقامتها للمنتخبين الأول والأولمبي، وهو الأمر الذي دعا الاتحاد لتوقيع عقد لمدة عام معها لتقديم كل ما يخص المنتخبات الوطنية ويوفر لها سبل الراحة.

كما كشف الشلماني عن توقيع عقد دعاية خاصة مع شركة الجزيرة للخدمات الرياضية، دعماً للمنتخب الأول لأخذ الدعاية الكاملة في ملعب مباراة الطيب المهيري.

ويدخل منتخبنا الوطني الأول مباراته أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى