الرياضة الليبية

بالفيديو | الشلماني يكشف لـ”218″ تفاصيل رد اتحاد الكرة على الفيفا بشأن مصير الجعفري

أكد عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بعث برسالة إلى اتحاد الكرة تفيد بأن جمال الجعفري، رئيس الاتحاد السابق، قد تقدم بشكوى إلى الفيفا يتهم فيها اتحاد الكرة بإقالته دون الاستناد على أسانيد وحجج قانونية.

وقال الشلماني، في مداخلة هاتفية لقناة ليبيا 218، إن الاتحاد الدولي يعتقد أن الإجراء المتخذ ضد الجعفري هو الإقالة وأن ذلك مخالف لنظام الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لم يخالف لوائح الجمعية العمومية وأصدر قرارًا بإيقاف الجعفري مؤقتا طبقا للنظام الأساسي للجمعية العمومية، وذلك بسبب المخالفات التي ارتكبها الجعفري.

وأضاف الشلماني أن الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيرسل خطابا رسميا إلى الفيفا مرفق به كافة المستندات لتوضيح المخالفات التي اتبعها الجعفري حتى وصل الأمر إلى إيقافه عن ممارسة مهام عمله.

وأضاف الشلماني أنه يمتلك بحوزته مستندات تحمل مخالفات مالية من بينهما 100 ألف دولار تحصل عليها الجعفري من الاتحاد الأفريقي ولم يقم بعرضها في اجتماع الجمعية العمومية السابق في مصراتة.

ونوه إلى أنه من حق الجعفري الدفاع عن نفسه في الاجتماع المقبل الذي سيعقد في المرج يوم 20 ديسمبر الحالي حيث ستكون الأمور هناك حاسمة لبقائه من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى