fafdawed

بالفيديو| الشويهدي: منتخبنا الوطني للقوة البدنية أمامة فرصة لتحقيق إنجاز كبير بالبطولة الأفريقية

أعرب منير الشويهدي، رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، عن سعادته بالنتئاج التي حققها المنتخب الوطني في مشاركته بالبطولة الأفريقية للقوة البدنية والتي تحتضنها مدينة بويتشفيستروم في جنوب أفريقيا في الوقت الحالي.

وقال الشويهدي في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي للاتحاد، إن المنتخب الليبي يقدم نتائج مميزة خلال البطولة وحقق العديد من الأرقام العالمية والأفريقية.

وأشار إلى أن المنتخب الليبي نجح في حصد 9 قلادات بواقع 6 قلادات ذهبية و3 فضية حتى الآن، مؤكدًا أن المنتخب مازال أمامه الفرصة لتحقيق المزيد خلال اليوم الختامي للبطولة غدًا.

وأعرب الشويهدي عن أمله في أن تنجح ليبيا في تحقيق مركز متقدم في الترتيب النهائي للبطولة، مضيفًا أن المنتخب يمتلك فرصًا كبيرة.

وثمن رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية الجهود المبذولة في سبيل دعم المنتخب الوطني، مضيفًا أن د. بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بذل جهودًا كبيرة في سبيل مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية.

ويواصل منتخبنا الوطني للقوة البدنية تألقه وحصد القلادات الملونة في البطولة الأفريقية للقوة البدنية حيث حصد رياضيو ليبيا في اليوم الثالث من البطولة 4 قلادات بواقع 3 قلائد ذهب وواحدة فضة، وجاءت القلادات كالتالي: ذهبيه للبطل محمد الوسيع، ذهبيه للبطل سعيد الحاسي، ذهبيه للبطل عبد الله بدبوس، فضية للبطل نور الدين دعبس، كما نجح الرياضي سعيد الحاسي، في تحطيم الرقم العالمي في وزن 93 كجم للناشئين برفع 291 كجم، كما نجح الرياضي عبد الله بودبوس في تحطيم الرقم الأفريقي برفع 261 كجم.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الليبي للقوة البدنية كان قد حصد في اليومين الأول والثاني 5 قلادات ملونة بواقع 3 قلادات ذهبية وفضيتين، حيث حصد المنتخب  3 قلائد في اليوم الأول من البطولة الأفريقية، بواقع ذهبية وفضيتين، كما حصد القلادة الذهبية الثانية في اليوم الثاني من منافسات البطولة عن طريق البطل الليبي أحمد الدروقي في وزن 66 كيلوجرام كبار، فيما حصد القلادة الذهبية الثالثة في اليوم الثاني عن طريق البطل الليبي محمد الوسيع عن وزن 74 كجم.