الرياضة الليبية

بالفيديو | “الطبال”: الإصابة عطلت احترافي.. وهذا سر القميص رقم 7

هو الفتى المدلل للكرة الليبية في الفترة الأخيرة، إنه النجم محمد الطبال، لاعب نادي الاتحاد، الذي فتح قلبه وتحدث عن كل شيء في هذا الحوار مع الصفحة الرسمية لناديه والذي لا يخلو من الصراحة.

بدأ “الطبال” حديثه كاشفا عن سر اختياره اللعب بالقميص رقم “7” قائلا: “أعشق هذا الرقم منذ الصغر وقد ارتديته مع بداية مشواري الكروي، ولا أرغب في التنازل عنه”.

وتابع: “لقد تألقت في الفئات السنية، حيث لعبت في الأهلي طرابلس ثم انتقلت إلى أكاديمية اسباير ولكن وكيل أعمالي منعني من الاستمرار بها، لأنتقل إلى الترجي التونسي، إلا أن عدم قيدي كلاعب أجنبي حال دون استمراري مع أبناء باب سويقة لأنتقل بعدها إلى الاتحاد حتى تم تصعيدي للفريق الأول”.

وأكمل: “لقد احترفت لفترة بسيطة في نادي سانت كلارا البرتغالي، ولكن رغبة جماهير الاتحاد في عودتي للعميد، جعلتني أنهي مشواري الاحترافي مبكرًا”.

وشدد قائلاً: “أنا الآن ألعب في أفضل أندية ليبية، ولن ألعب لأي نادٍ آخر سواه، إلا أنني تلقيت عدة عروض خارجية، وبالتحديد من منطقة الخليج، ولكن الإصابة عطلت احترافي”.

وأضاف: “أنا منضبط منذ عامين تقريبًا، وأعمل على الاحتفاظ بمستواي وقيادة فريقي لحصد البطولات، وطموحي هو التأهل لنهائي دوري الأبطال أو الكونفدرالية”.

وقال: “لقد ساندني الجميع منذ اللحظة الأولى لي في الاتحاد، الجميع هنا يد واحدة وكنا قريبين من حصد لقب الدوري بالموسم الماضي، ولكن التحكيم عرقل مسيرتنا بجانب أسباب أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى