ريميسا لايت

بالفيديو | العالم يغني “Colours” للمنتخبات العربية في مونديال 2018

أطلق المغني الأمريكي جيسون ديرولو أغنيته الجديدة بعنوان “Colours” على صفحته الخاصة على “يوتيوب” الأغنية الجديدة ستكون مخصصة لبطولة كاس العالم 2018 والتي ستنطلق في روسيا يوم 14 يونيو الجاري.

حفل افتتاح كأس العالم بكرة القدم سيكون بطابع خاص، فالأغنية التي جاءت بكلماتها تدعو إلى الفخر بالوصول إلى هذه المرحلة وتمثيل علم البلاد في هذه المسابقة، داعيا إلى المنافسة الشريفة والسباق النزيه للفوز، وبأن جميع البشر متساوون.

وتقول كلمات الأغنية: “نحن الأبطال تغلبنا على كل الصعاب للوصول لى هنا، ولايوجد طريق للتراجع”.

يذكر أن ديرولو وهو من مواليد مدينة ميامي الأمريكية مغني وكاتب أغاني وهو من أصول هايتية.

أدى المطرب الأمريكي ذو الأصول الهايتية جيسون ديرولو أغنية “Colors” الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018، برفقة عدد من المغنين العرب بلهجات بلادهم التي تأهلت للعرس الكروي المقرر صيف العام الحالي في روسيا.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية في أداء ثنائي مشترك “دويتو”، جمع ديرولو والمغني المصري تامر حسني، ووصف حسني الجماهير المنتظرة لهذه اللحظة التاريخية، ودعا للوقوف إلى جانب منتخب “أم الدنيا” شاكرا الجيل الجديد من اللاعبين الذين رسموا الفرحة على وجوه المصريين.

كما جاءت الأغنية باللهجة السعودية بأداء مشترك جمع ديرولو وأسيل عمران المغنية والممثلة السعودية، ووصفت عمران الحماس والشعور بالفخر المرسوم على وجه المواطنين السعوديين، داعية لتشجيع “الأخضر” لآخر وقت والوقوف خلفه.

وأدى المغني المغربي الدوزي برفقة ديرولون الأغنية باللهجة المغربية. حيث دعا لرفع الأيادي للأعلى وتشجيع “أسود الأطلس”، لرفع راية البلاد

كما  حضرت الأغنية باللهجة التونسية بأداء من المغني سي لمهف برفقة ديرولوفو، والذي أكد على الرغبة والعزيمة على الوصول للمونديال بالرغم من الظروف، ودعا إلى الوقوف خلف “نسور قرطاج” للاحتفال بالمفرقعات وبصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى