الرياضة الليبية

بالفيديو | “العجمي” يكشف تاريخ مواجهات الاتحاد مع أندية النيجر قبل مواجهة الكونفيدرالية

كشف المعلق الرياضي عبدالله العجمي، أن فريق الاتحاد له صولات وجولات في ملاعب النيجر، ويملك الزعيم تاريخ كبير مع أندية النيجر.

وأوضح العجمي في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن فريق الحرس الوطني النيجري هو الفريق الرابع الذي يواجهه الاتحاد في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث سبق للاتحاد أن واجه 3 أندية من أندية النيجر في نفس البطولة وهي أندية إس فالو، وسلويديب، والساحل، ولم يسبق لفرق النيجر أن تأهلت على حساب الاتحاد في المسابقات الإفريقية.

وتابع خلال تصريحاته، أن أندية النيجر تعتبر من أكثر الأندية التي واجهها الاتحاد في البطولات الإفريقية، حيث فاز الفريق في 11 مباراة وخسر 5 مباريات، كما سجل الاتحاد 38 هدفاً، واستقبل 19 هدفاً الأمر الذي يدلل على أن الاتحاد يملك تاريخا مميزا مع أندية النيجر.

وأضاف العجمي خلال تصريحاته، أن مباراة الاتحاد القادمة مع الجيش الوطني النيجري هي المباراة رقم 95 للاتحاد في جميع التصفيات الإفريقية، التي يشرف عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفي جميع البطولات.

واختتم العجمي تصريحاته، بأن الاتحاد قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الحرس الوطني، في المتناول بجهود اللاعبين والجهاز الفني يستطيع الفريق التأهل غلى الدور القادم.

الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد ومضيفه الجيش النيجري سوف تقام على ملعب العاصمة نيامي على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا مساء اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى