الرياضة الليبية

بالفيديو | العقوري يكشف لـ”ريميسا” كواليس أزمات نادي الهلال ويضع روشتة العلاج

حرص رافع العقوري، النجم السابق لنادى الهلال والمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على الحديث عن الأزمات التي يعاني منها ناديه والمشاكل التي يواجهها في الوقت الحالي وكيف يمكن علاج هذه الأزمات والمشاكل للعودة بالهلال إلى مكانته الطبيعة في طليعة الأندية الليبية الكبرى.

وأختص العقوري موقع “ريميسا” لكي يفتح قلبه ويتحدث في كل الاتجاهات، حيث بدأ حديثه قائلا : ” لا أستطيع أن أنسى الفترة التى قضيتها بين جدران نادي الهلال، لقد قدمت مستوى متميز وساهمت فى صنع انجازات للفريق”.

وأضاف :” كنت احد لاعبى جيل السبعينيات الذى أعطى للهلال بريقا خاصا، وهذا ما منحى حب الناس، كنا نلعب حبا فى الرياضة ولم يكن هدفنا ربح المال بعكس ما يحدث حاليا”.

وتابع العقوري:”أحمل ذكريات كثيرة عن الفترة التى لعبتها مع الهلال، وخاصة مباراة المدينة التى واجاهنا فيها أزمات كبيرة تسببت فى هزيمتنا لهذه المباراة وخسارنا بطولة الكأس”.

وواصل العقوري حديثه قائلا: “الهلال كان يمتلك مجلس إدارة قوى ومتميز، جعل النادي يعيش فترة ذهبية على مستوى جميع الألعاب، وهذا ما جعل النادى من الأندية السباقة لاحتضان عدد من الألعاب سواء الجماعية والفردية”.

 وأكمل: “لقد تراجعنا كثيرا للخلف، وأصبح الهلال شبه نادي، ودبت فيه الكثير من المشاكل، وطفت السلبيات على السطح بشكل كبير، وهذا ليس بالأمر المعتاد فى هذا الصرح العريق”.

وأختتم العقوري حديثه قائلا: “الهلال لم يعد يفرز مواهب مثلما كان يحدث فى السابق، وهذا بسبب ضعف الموارد وعدم الاهتمام بالفئات السنية”.

وأضاف : “النادى حاليا يحتاج لإدارة من نوعية خاصة، تعشق هذا الكيان الكبير وتمتلك المال لحل الأزمات والمشاكل وإزالة المعوقات التى تقف فى وجه النادى للنهوض والعودة من جديد إلى المقدمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى