الرياضة العالمية

بالفيديو | الفرق العربية “بدون خسارة” في افتتاح منافسات دور المجموعات بالكونفيدرالية

يبدو  أن الفرق العربية ستواصل سيطرتها على بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفيدرالية”، هذا الموسم أيضا بعدما توج بها الرجاء المغربي ثم الزمالك المصري في أخر نسختين على الترتيب.

وحققت  6 فرق عربية نتائج مميزة في الجولة الأولى لمجموعات البطولة الكونفيدرالية لهذا الموسم وذلك خلال المباريات التي أقيمت أمس الأحد. وشهدت البطولة تألق مصري ومغربي، بتحقيق 4 انتصارات إلى جانب نتائج جيدة للفرق  الليبية والجزائرية أيضا.

 

 

الفرق المصرية

 

نجح بيراميدز في العودة بفوز  غال من نيجيريا، على حساب إينوجو رينجرز بنتيجة  3 أهداف مقابل هدف  ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق. كما نجح المصري البورسيعدي  الذي يضم محترفنا الليبي “مفتاح طقطق” في العودة بالفوز من موريتانيا، على حساب إف سي نواذيبو، بنتيجة  3 أهداف مقابل هدفين.

 

 

الفرق المغربية

 

 

تمكن نهضة بركان المغربي، وصيف البطولة الماضية من توجيه إنذار لجميع المنافسين في المجوعة الثالثة خاصة والبطولة عامة بعدما حقق فوزا كبيرا على ملعبه  بـ3 أهداف دون رد على  حساب أدجوبي بطل بنين ليتصدر المجموعة مبكرًا. كما نجح حسنية أغادير المغربي في تحقيق الفوز على إنييمبا النيجيري بهدفين دون رد ليتصدر المجموعة الرابعة بدوره.

 

 

 

ممثل ليبيا الوحيد

 

في المجموعة الثانية تعادل النصر الليبي مع ضيفه دجوليبا المالي بنتيجة هدف مقابل هدف على ملعب بتروسبورت بالقاهرة. وقدم النصر مباراة قوية وكان قريبا من حسم المباراة ولكنها كرة القدم. وتواجد النصر في المركز الثاني للمجموعة  بعد دجوليبا خاصة مع تعادل بيدفيست الجنوب أفريقي، مع حوريا كوناكري الغيني، سلبيًا.

 

 

ممثل الجزائر الوحيد

 

خطف  بارادو الجزائري المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعدما نجح في العودة بنقطة ثمينة  من ساحل العاج بعدما تعادل سلبيا مع سان بيدرو ممثل كوت ديفوار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى