الرياضة الليبية

بالفيديو | “القادري”: الأهلي طرابلس جاهز لمنافسه بالكونفيدرالية أيًا كان اسمه

أكد التونسي، جلال القادري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس، أهمية المباريات التي يخوضها الزعيم في الفترة الحالية، في إطار تحضيراته لمباريات الكونفيدرالية.

وقال جلال القادري، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة الأهلي طرابلس وسان بيدرو الإيفواري: “المباريات الودية في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نحن نواجه ظروفا صعبة تتمثل في ضيق الوقت، وعدم وجود نشاط رياضي”.

وتابع: “لم نكن محظوظين، بدأت مهمتي مع الأهلي طرابلس، في غياب 10 لاعبين، إما للإصابات أو لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية، ولكننا في النهاية سنعمل على التحضير الجيد للمباراة حتى نصبح جاهزين للمرحلة المقبلة من البطولة القارية مهما كان اسم المنافس”.

وأكمل: “راض تمام الرضا عما قدمته بالفترة الأخيرة على المستوى التكتيكي أو البدني، ومع مرور الوقت ستزداد جاهزية اللاعبين عن طريق التدريبات والمباريات الودية، حتى نصل للمستوى المأمول”.

 

وأعلن نادي الأهلي طرابلس، عن إجراء تعديلات في مواعيد المواجهتين الوديتين، أمام ضيفه سان بيدرو الإيفواري، والمقرر إقامتهما على ملعب طرابلس الدولي، وذلك ضمن استعدادات  الزعيم لمنافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وأكد الأهلي طرابلس، أن المباراة الأولى تقرر إقامتها يوم الخميس 3 ديسمبر بدلا من غد الأربعاء 2 ديسمبر، على أن تقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء 8 من الشهر ذاته بدلا من الأحد 6 ديسمبر.

ويخوض الأهلي طرابلس سلسلة من المباريات الودية التي تعمل إدارة الزعيم برئاسة ساسي بوعون على توفيرها للفريق من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات الكونفيدرالية وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى