الرياضة الليبية

بالفيديو| القادري: الأهلي طرابلس يدعم صفوفه بلاعبين أجنبيين.. ونسعى لإعادة اللاعبين لرتم المباريات

أكد المدرب التونسي جلال القادري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، أن لاعبي الفريق يحتاجون إلى جهود كبيرة للوصول إلى الحالة الفنية والبدنية المطلوبة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2020 / 2021.

وقال القادري، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس، إنه لاحظ أن هناك غياب تام في جاهزية اللاعبين للمباريات، مؤكدًا أن الجهاز الفني يسعى خلال الفترة الحالية لإعادة اللاعبين لرتم المباريات بشكل تدريجي حتى يكونوا جاهزين لخوض غمار المنافسات الرسمية.

وأوضح أنه واجه تحدي كبير من أجل معرفة خصائص كل لاعب على حدة، وذلك قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن القائمة الأفريقية والمحلية التي ستمثل الزعيم في الاستحقاقات المقبلة.

وكشف القادري أن فريق الأهلي طرابلس بصدد التعاقد مع لاعبين أجنبيين بجوار التونسي وسام بوسنينة لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة الأفريقية ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وأعرب القادري عن حزنه لإصابة بوسنينة في الغضروف، مضيفًا أن اللاعب ييعود للتدريبات بعد أسبوع من الآن ليكون جاهزا لتدعيم صفوف الزعيم في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي طرابلس خاض مباراتين وديتين مع ضيفه فريق باميندا بطل الكاميرون، ويستعد لخوض مباراتين وديتين أمام فريق سان بيدرو الإيفواري كما تسعى الإدارة للاتفاق على مزيد من المباريات الودية على ملعب طرابلس الدولي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيشارك الزعيم بداية من دور الـ32 بعدما قرر الاتحاد الأفريقي “الكاف” إعفاء الفريق من الدوري التمهيدي للبطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى